الخميس، 19 يونيو، 2014

شركة " انتل " تطلق اول تطبيق تراسل فوري خاص بها

دخلت شركة “إنتل” المتخصصة في مجال صناعة المعالجات والشرائح الإلكترونية ، اليوم سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيقها الجديد Pocke... thumbnail 1 summary



دخلت شركة “إنتل” المتخصصة في مجال صناعة المعالجات والشرائح الإلكترونية ، اليوم سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيقها الجديد Pocket Avatars الذي يمتاز بطريقة عمله عن تطبيقات التراسل الفوري الأخرى .

ويتيح التطبيق الجديد المتوفر مجانًا لنظامي “ أندرويد ” و “ آي أو إس ” للمستخدم ميزة للتراسل وتبادل مقاطع الفيديو التي تعتمد أساسًا على شخصيات كرتونية تنسخ تعبيرات وجهه المستخدم ، وذلك بالاعتماد على نظام لتتبع الوجه خاص من انتاج شركة انتل .

وكانت الشركة قد أطلقت نسخة تجريبية من تطبيق “ بوكت أفاتارز ” الصيف الماضي ، وهو التطبيق الذي يقوم باستخدام كاميرا الهاتف الذكي الأمامية لتسجيل رسالة المستخدم المرئية، ومن ثم يقوم بنسخ صوته وتعبيرات وجهه على إحدى الشخصيات الكرتونية المتاحة والبالغ عددها 40 ( نصفها متاح مجانًا والباقي مقابل 0.99 دولار للواحدة ).

ويمكن للمستخدم إرسال رسالته المرئية عبر خدمة الرسائل النصية SMS ، أو البريد الإلكتروني ، أو مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل “ فيسبوك ” و “ تويتر ”.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 3.0 وما فوق من نظام التشغيل “ أندرويد ” تحميل تطبيق “ بوكت أفاتارز ” البالغ حجمه 15 ميجابايت من متجر “ جوجل بلاي ” ، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “ آي أو إس ” المشغل لأجهزة شركة “ آبل ” الذكية ، تحميل التطبيق البالغ حجمه 16.8 ميجابايت من متجر “ آب ستور ”.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق