الأربعاء، 18 يونيو 2014

اطلاق نسخة جديدة ومطورة من لعبة ibaloot

أطلقت شركة “ ابتكار المتطورة ” النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة iBaloot ، وذلك بمناسبة تجاوز مرات التحميل 2 مليون مرة . وتتمتع ... thumbnail 1 summary



أطلقت شركة “ ابتكار المتطورة ” النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة iBaloot ، وذلك بمناسبة تجاوز مرات التحميل 2 مليون مرة .

وتتمتع النسخة الجديدة من اللعبة بمميزات كثيرة وتحسينات على مستوى الذكاء الصنعي وتطوير تجربة المستخدم ، بالإضافة إلى تطوير الأصوات داخل اللعبة بعدد من اللهجات المحلية والخليجية لتتناسب مع رغبة المستخدم في الحصول على تجربة فريدة من نوعها تحاكي سلوك وطبيعة المستهلك المحلي .

وأشار عيسى عطوي؛ المدير التنفيذي للشركة، بأنهم يطمحون للوصول للعالمية من خلال تقديم لعبة محلية قادرة على الوصول إلى الجمهور العالمي ، حيث تم إطلاق نسخة الويب من اللعبة مؤخرًا ، بالإضافة لتطبيق فيس بوك خاص بها ، كما تطمح الشركة إلى تقديم اللعبة بلغات مختلفة كالإنجليزية والفرنسية مع بعض المميزات المبتكرة التي تتناسب مع جميع الاسواق .

ومن جانبه قال حاتم كاملي؛ مستشار في التسويق الرقمي، أن الأرقام التي تجاوزتها لعبة iBaloot تعتبر عالية جدًا بالنظر إلى حجم السوق المحلي ، حيث تجاوزت عدد المشاهدات اليومية أكثر من 5 مليون مشاهدة ، بالإضافة لأكثر من نصف مليون مستخدم نشط بشكل يومي ، كما وصل عدد المرات التي قام المستخدمون بلعب لعبة iBaloot إلى ما يقارب ربع مليار مرة خلال الربع الأول من العام الحالي على كافة منصات الهواتف الذكية ، وهي أرقام كبيرة جدًا ومحفزة خاصة لشركات الإعلان والتسويق .

الجدير بالذكر أن تطبيق iBaloot قد حصد على عدد من الجوائز والترشيحات المحلية والعالمية كجائزة موبايلي لمطوري تطبيقات الجوال وجائزة القمة العالمية للجوال WSA وغيرها من الجوائز ، واللعبة متوفرة على اجهزة أندرويد و iOS و ويندوز فون، وكذلك عبر الويب .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق