السبت، 21 يونيو، 2014

شركة سامسونج تعتزم اطلاق ساعة ذكية بنظام Android Wear

أكدت مصادر موثوقة من موقع CNET ، بأن سامسونج تعتزم الكشف عن ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد المخصص للأجهزة القابلة للإرتداء ، وا... thumbnail 1 summary


أكدت مصادر موثوقة من موقع CNET ، بأن سامسونج تعتزم الكشف عن ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد المخصص للأجهزة القابلة للإرتداء ، والذي أطلقت عليه جوجل اسم Android Wear ، وذلك خلال حدث شركة جوجل الشهير ؛ Google I/O 2014 المقرر هذا الأسبوع .

واكدت المصادر ان سامسونج تعمل على جهازين على الأقل ، واحد سيعمل بمعالج من شركة كوالكوم ، والآخر بالاعتماد على معالج شركة سامسونج ، ولكن من غير الواضح أيًا من هذه الأجهزة سيتم الكشف عنه في مؤتمر جوجل بتاريخ 25 يونيو الحالي .

وكانت شركة جوجل قد أعلنت سابقًا عن مشروع Android Wear ، لجلب نظام تشغيل الأجهزة الذكية التابع لشركة  أندرويد إلى أجهزتها الذكية القابلة للارتداء wearable devices ، وأكّدت حينها عملها على تطوير ساعات ذكية تستفيد من المشروع ، في حين أعلنت شركة إل جي وشركة موتورولا عن عزمهما إنتاج ساعات ذكية تعتمد على هذا المشروع ايضا .

ومن المتوقع أن تكشف أكثر من شركة عن منتجات تعتمد على Android Wear خلال حدث جوجل القادم بعد أيام قليلة ، فيما يتوقع أن تهدي سامسونج نسخ من ساعتها القادمة للحضور؛ بحسب المصدر .

يُذكر أن سامسونج كانت قد أطلقت العام الماضي ساعتها الذكية Galaxy Gear العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، ومن ثم أطلقت ساعتيها Gear 2 و Gear 2 Neo بنظام تشغيل تايزن أوائل هذا العام .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق