الأربعاء، 18 يونيو 2014

تسريب صور تكشف عن مواصفات هاتف آيفون 6

تسربت صور جديدة لهاتف شركة آبل القادم ؛ آيفون 6 ، عبر موقع تويتر من قِبل المستخدم SonnyDickson ، والتي أظهرت الهاتف بقياسي 4.7 و 5.5 ... thumbnail 1 summary


تسربت صور جديدة لهاتف شركة آبل القادم ؛ آيفون 6 ، عبر موقع تويتر من قِبل المستخدم SonnyDickson ، والتي أظهرت الهاتف بقياسي 4.7 و 5.5 إنش ، حيث يُتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف بهذين القياسين .

وتُظهر الصور المسربة النسختين باللون الذهبي مع واجهة أمامية باللون الابيض ، فيما تبدو النسخة الأصغر بقياس 4.7 إنش تملك الإطار المعدني الذي أضافته آبل إلى هاتف آيفون 5 إس لحماية مستشعر البصمة ، فيما لا يظهر الإطار على النسخة الأكبر حسب ما توضح الصور .

وتُشير الصور إلى أن آبل قد نقلت زر التشغيل من الطرف العلوي للهاتف إلى جانبه المقابل لزري خفض ورفع مستوى الصوت، وذلك كون الشاشة أصبحت أكبر مما اعتاد عليه مستخدمي أجهزة آيفون ، بالإضافة إلى أن حواف الهاتف تبدو أقرب إلى الدائرية .

ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل عن هاتف آيفون 6 بنسخة 4.7 إنش عندما تُعلن عن وصول نظام تشغيل iOS 8 لجميع المستخدمين ، وذلك في منتصف وحتى أواخر شهر سبتمبر القادم ، فيما يُفترض أن تكشف لاحقًا عن النسخة الأكبر منه .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق