الاثنين، 16 يونيو 2014

صورة مسربة لهاتف Galaxy F تكشف عن بعض المواصفات الخاصة به

تسربت صورة جديدة لما يُعتقد أنه الهاتف الرائد الجديد القادم من شركة سامسونج تحت اسم “ جالاكسي إف ” أو ما يُعرف أيضًا باسم “ جالاكسي إ... thumbnail 1 summary


تسربت صورة جديدة لما يُعتقد أنه الهاتف الرائد الجديد القادم من شركة سامسونج تحت اسم “ جالاكسي إف ” أو ما يُعرف أيضًا باسم “ جالاكسي إس 5 برايم ” .

هذه الصورة الجديدة التي نشرها حساب تويتر الشهير بتسريباته { evleaks@ } تُظهر الهاتف باللون الذهبي والذي سيطلق عليه اسم Perfect Gold بحسب التسريب ، بحيث يبدو الهاتف كما لو أنه يملك هيكل معدنيv، ولكن لا معلومات دقيقة حول ذلك ، ومن الممكن أن يكون الهيكل مصنوع من البلاستيك المشابه للمعدن من حيث الشكل .

وسيحمل الهاتف معظم الميزات التي حملها جالاكسي إس 5 مثل مستشعر نبضات القلب ومستشعر البصمة ، ولكن بمواصفات عتادية أفضل ، حيث تُشير الشائعات إلى امتلاكه شاشة من نوع AMOLED بدقة 2560×1440 بيكسل ، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 805 من شركة كوالكوم .

وقد اكدت  تقارير سابقة تحدثت عن عزم سامسونج منافسة هاتف آبل القادم قريبًا ؛ آيفون 6 ، وذلك عن طريق طرح هاتف “ جالاكسي إف ” بهيكل معدني ، مما يجذب الكثير من المستخدمين كونه أول هاتف يحمل مواصفات عالية وبهيكل معدني من الشركة الكورية " سامسونج " .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق